مانجا العرب

مانجا 990 الف حياة تساعدني

مانجا 990 الف حياة تساعدني

نبذة عن مانجا 990 الف حياة تساعدني

بصفته صيادًا من رتبة F ، يكافح كانغ هيون جون لكسب لقمة العيش في عالم الأبراج المحصنة والوحوش حقيقة مطلقة. ولكن بعد الفشل المتكرر في المواكبه مع زملائه في المداهمات والدوس عليه من قبل زملائه أعضاء الحزب ، وصل تقديره لذاته إلى الحضيض. ومما زاد الطين بلة ، أن صديقته ، التي صعدت الرتب خلال فترة وجودهما معًا ، تخلت عنه في الذكرى السنوية الأولى. عندما عاد هيون جون إلى المنزل في تلك الليلة وسط ضباب مخمور ، وجد نفسه يسير في مشهد الأحلام بدلاً من الاستوديو المتواضع الخاص به. هناك ، رجل يدعي أنه من حياته الماضية يعرض عليه أن يجعله أقوى. ولكن كما يقول المثل ، إذا لم يكن هناك ألم ، فلن يكون هناك مكسب. هل سيتمكن هيون جون من تحمل تجارب متعددة والحصول أخيرًا على القوة التي يريدها بشدة؟

اسماء اخري للمانجا

My 990 Thousand Past Lives Help Me 990k Ex-Life Hunter 99萬任前世罩著我 99만 전생이 날 도와줘

بيانات المانجا

النوع

مانهوا (كورية)

الفصول

55

التقييم

8

عدد الاصوات

547

اصدار

2021

الحالة

مستمرة

تصنيف المانجا

فصول المانجا

التعليقات (1)

Sherif Ezzet

Sherif Ezzet

الفصل ال 45 مش موجود